منذ أن تفشى الفيروس التاجي (COVID-19) أو ما يعرف بـ (كورونا) في كثير من بلدان العالم، أصبحت النظافة أولوية قصوى، نعلم جميعًا أن التدابير البسيطة مثل غسل اليدين واستخدام المناديل الورقية والتخلص منها يمكن أن تساعد في وقف انتشار هذا المرض وغيره من الأمراض، ولكن بما أن بعض الجراثيم قادرة على البقاء على الأسطح الصلبة لعدة أسابيع – وبعضها يصل الى شهر في درجات الحرارة المنخفضة – فإن هناك المزيد مما يمكننا القيام به كأفضل شركة تظهير وتعقيم في المملكة العربية السعودية، لمنح منزلك تنظيفًا عميقًا، وحماية فعالة ضد الفيروسات الخطيرة والأمراض المعدية.

هل يمكنك أن تتخيل ان منزلك أو مكان العمل نظيف للغاية بحيث لايحتوي على اي بكتيريا او فايروسات او الروائح الكريهة ؟

إذا كان لديك أطفال صغار أو أطفال يزحفون حولك فيجب ان يكون هدفك الرئيسي  هو توفير بيئة صحية لهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

سواء كنت بحاجة إلى مساعدة في منزلك أو مكتبك أو أي منشآت تجارية أخرى ، فإننا ندعوك بثقة للاتصال بنا وإخبارنا باحتياجاتك الدقيقة. سيأتي فريق وردة المنار ، لتقييم مكانك وإصدار تقدير على الفور ،

 

نحن نعتمد على المنظفات غير الكيميائية وغير المسببة للتآكل التي من شأنها تعقيم ممتلكاتك تمامًا وجعلها خالية من مسببات الحساسية والعفن والجراثيم.بناءً على خبرتنا وسنوات طويلة من الخبرة. يمكننا أن نضمن لك أنك ستحظى بالمفاجأة السارة لاكتشاف أسعار أقل نسبيًا من أسعار منافسينا ، تتصدرها خدمة لا مثيل لها.

هذا هو المكان الذي تتجلى فيه خدمات تطهير وتعقيم المنازل والشركات بإحترافية

يتكون فريقنا من الفنيين من عمال النظافة ذوي الخبرة مع المعدات الأكثر تطوراً والأكثر فعالية

وسائل النقل

المستودعات

المراكز التجارية

الشركات

المنازل

83

77

74

76

71

75

79

70

80

3_edited

3

6

4

9

3

70

68

67

65

66

64

61

60

71

© 2020 by Wardat Al-Manar

  • Instagram
  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon